كل ما تريد معرفته عن ميزة 1MinMusic الجديدة من أنستجرام

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 04:15 م

أنستجرام

أنستجرام

حقق تطبيق أنستجرام الفترة الماضية نجاحا كبيرا وصدي واسعا، وذلك بفضل ريادة وكفاءة ميزاته الجديدة وخدماته الائعة التي يقوم بطرحها بصفة مستمرة لمستخدميه في مختلف أنحاء العالم، والتي من بينها القدرة على نشر ومشاركة الصور والفيديوهات وإنشاء مقاطع الريلز المختلفة، بالإضافة إلي إضافة القصص المختلفة والتفاعل عها من قبل الآخرين، ومؤخرا، أتاح تطبيق أنستجرام ميزة جديدة تسمي 1MinMusic، وذلك للاحتفال باليوم العالمي للموسيقي.

 

 

 

وتسمح ميزة 1MinMusic الجديدة من أنستجرام بقيام مجموعة من الفنانين باختيار مجموعة من موسيقاهم الأصلية ، مع تصوير مقاطع فيديو موسيقية في النافذة المنبثقة ، ثم إطلاقها على الفور.

وليس هذا فقط، بل تحتوي ميزة 1MinMusic على مقطوعات موسيقية ومقاطع فيديو حصرية لأكثر من 200 فنان محلي وإقليمي، منها موسيقى من Shaan و Mame Khan و Himanshi Khurana و Kaur.

 

 

 

كما يتم إقران الفنانين الناشئين والراسخين مع مصوري الفيديو في انستجرام لتصوير مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بهم باستخدام خلفيات استوديو إبداعية متعددة وإعدادات خاصة بالنوع، تم إنشاؤها خصيصًا لهذه النافذة المنبثقة.

وفي وقت قريب، فاجأ أنستجرام مستخدميه بميزة جديدة، والتي تسمح للأشخاص بتثبيت ما يصل إلى ثلاث منشورات ومقاطع فيديو وReels.

وتسمح الميزة الجديدة للمستخدمين بعرض الصور ومقاطع الفيديو وReels المفضلة لديهم في الأعلى، حيث تظهر هذه المنشورات أعلى شبكة الصور حتى في حالة قيام المستخدمين بنشر مشاركات جديدة على ملفاتهم الشخصية، حيث تتوفر  لكل من iOS و Android.

 

 

 

وفي حالة القيام بتثبيت ثلاث منشورات أعلى الملف الشخصي فسيظهر مربع الحوار "تم الوصول إلى الحد الأقصى" على الشاشة، وذلك لإخبارك بأنه تم الوصول إلى الحد الأقصى لعدد المنشورات، وإذا كنت ترغب في استبدال مشاركاتك المثبتة السابقة ، فانقر فوق الزر "تأكيد" في مربع الحوار Pin Limit Reached.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top